تاریکی

الأمير حمزة بن الحسين يؤكد أنه لن يلتزم بالأوامر ولن يوقف الاتصال بالعالم الخارجي 

مشترک شدن
بازدید 564K
94% 5 313 332

الأمير حمزة يؤكد أنه لن يوقف الاتصال بالعالم الخارجي
ذكرت وكالة رويترز أن الأمير حمزة بن الحسين قال في تسجيل صوتي إنه لن يلتزم بالأوامر بعدم التواصل مع العالم الخارجي والتزام الصمت، بعد وضعه قيد الإقامة الجبرية.
#بي_بي_سي_ترندينغ
للمزيد من الفيديوهات زوروا صفحتنا: www.bbc.com/arabic/media/video
اشترك في بي بي سي :bit.ly/BBCNewsArabic

تاریخ انتشار

 

2021 5 آوریل

هم‌رسانی:

هم‌رسانی:

دانلود:

..بارگذاری...

افزودن به:

لیست پخش من
تماشا در فرصتی دیگر
نظر 100   
Kamal khoury
Kamal khoury پیش 23 ساعت
المحبوب حمزه
ملك شودكن
ملك شودكن پیش 5 روز
صداقة بين اسرائيلي وزوجة الامير؟؟؟؟؟!!@ والنعم والله ههههههه
6ybty kwi
6ybty kwi پیش 6 روز
انا قريت ان الملك عبدالله شال اخوه من منصبه كولي العهد. وخط ولده بداله باي حق يسوي حذي مو منزخقه لان والده. الملك. الحسين اهوا اللي حطه ولي العهد فماله اي خق ان يشيله من منصبه ويخط ولده مكانه شالمصخره
الشاعرحمد الطارش كده— hmdpinkdh
الله يحفض الاردن وشعبها العظيم
fayez shanab
fayez shanab پیش 6 روز
طهور العائله الكريمه مع بعض اثلج صدورنا وهاذا ما كنا نتمناه ندعو من كل قلوبنا الله يحفظ مليكنا رمزنا وحامي حمانا ادام الله اردننا بلد الامن والامان بظل مليكنا حفظه الله وبتماسك الاسره الكريمه
Mbark Bn birok
Mbark Bn birok پیش 6 روز
اللهم سود وجوهكم يا منافقين
راما عليمات
راما عليمات پیش 7 روز
لما نزلت على التعليقات وشفت أن كل البلاد العربيه بتدعي للأردن انبسطت كثيييير الله يديمكم ويرفعكم فوق روسنا وتحيه من أهل الأردن لكل البلاد العربيه.... اللهم احمي بلدي من كل فساد... 💖💖
عمر الملالي
عمر الملالي پیش 7 روز
الله يحفظ الأردن واهلها يا اخوانا الأردنيين شوفو وش صار فينا حنا العراقيين انقلبت علينا الدنيا فديتكم تحياتي لكم من العراق🇮🇶🇯🇴🇮🇶🇯🇴🇮🇶
٠٠٠٠٠٠
٠٠٠٠٠٠ پیش 7 روز
اذا كان نيتك صااااافيه ياسمو الامير حمزه يفترض انك تكون بمعية الملك او ولي عهدة وولايجوز لك ان تتجاهل التسلسل القيادي فضلاً عن الذي يكبرك عمراً اخيك الملك .. اذا اردت ان توصل رسالتك عليك ان لاتظهر امام الملأ وتتحدث بكلام من شأنه إحداث الفرقه بين مؤيد لكلامك ومعارض .. اقسم بالله لو انني بمكان جلالة الملك لغيبت شمسك التي تريد ان تحرق لا تشرق ولكن حكمة جلالة الملك اضفت عليك رحمته . ثب الى رشدك وارجع الى عقلك ياحمزه بن الحسين
the truth never hurts
the truth never hurts پیش 7 روز
باب الشحاتة مفتوح في الكرذن المفلس،تبرعوا تبرعوا للملك الشحات المفلس،تبرعوا بشوية ماء كمان،
عبدالله يوسف
عبدالله يوسف پیش 7 روز
ايش لابس ذا بدله على شماغ
Sahar
Sahar پیش 7 روز
باسم عوض الله الفاسد ليش ما انعدم أمام الشعب ... الامير حمزة قريب من الشعب حتى لهجته وتصرفاته زينا وسيرته حسنة وستبقى.
Hicham Rady
Hicham Rady پیش 7 روز
إسلام دين القردة الصوص معروف بمشاكل بسبب أحاديث لست صحيح
heba _kh_
heba _kh_ پیش 7 روز
الاعلام تدخل يموتون على الفتنه الله يحفظ الاردن وشعبها🙏
وصفة طبية و شفاءً من الله
اللهم احفظ بلادنا من كل شر
احمد الخضر
احمد الخضر پیش 7 روز
هو فعلا صديق زوجته يهودى؟
Moris Alkildani
Moris Alkildani پیش 7 روز
الجزء الاخير بات علا الانتهاء.
حبريت
حبريت پیش 7 روز
فديوهات وتسريبات كثيرة للأمير حمزة واضح اي في شي مدروس يخطط له بايدن كان نائب اوباما لا تنسون وراح يرجع الثورات العربية احذروا وخلكم خلف الملك اذا اليوم لاقي خبزة غدا تتشرد في اصقاع الأرض والكل يهينك لا تاخذكم العاطفه وتنجرفوا ورى الأخونجية اقسم بالله تدمروا بلدكم
دارين Ats
دارين Ats پیش 8 روز
الله يحفظكم يا اهل الاردن العريقة سلالة ومجدا نحن معكم قلبا وقالبا حفظ الله الاردن وشعبها من كل مكروه
حيدر الزواهره
اللهم احفظ بلدي من كل شر ومن عين الحسود يارب العالميييين ❤️🇯🇴🇯🇴🇯🇴
lnaeeiu . p
lnaeeiu . p پیش 8 روز
ميناء العقبة بيد الإماراتيين وفيه قوات خاصة بسم محمد بن زايد وبلاك وتر قريبا جدا بتضرب العشائر الاردنية
عبدالكريم الغامدي
الشعب يعاني الأمرين وانتم قصور مجاناً وكهرباء مجانية ولعب بالملايين والاكل أشكال وألوان والشعب يكع إيجار وكهرباء اللهم اجعل حيلهم بينهم
عبدالكريم الغامدي
ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
Dumasari Nasution
Dumasari Nasution پیش 8 روز
BBC news in english plz what happend to this royal family
بنت السعودية
بنت السعودية پیش 8 روز
الله يحفظ الاردن والله مانريد الشقاق بين الأخوة وبين الشعوب العربيه والإسلامية الله يجمع المسلمين جميعاً
Water Moo
Water Moo پیش 8 روز
صراع العروش ، وكفى المؤمنين شر الجدال
Ayman Albarq
Ayman Albarq پیش 8 روز
اللهم احفظ وسلم الأردن من الفتن ما ظهر منها وما بطن.. ونصيحة للامير حمزة وفقه الله تعالى لطاعته ومرضاته بالتعاون والتسامح مع الملك وأهلك في القيادة الهاشمية وفقهم الله لما فيه خير لبلادهم وشعبهم في دينهم.. ودنياهم.. والتناصح والتعاون على الخير فإنها القوة رالرفعة ان شاء الله تعالى، اما الاستمرار بهذا الطريق فإنه شر على البلاد والعباد وخصوصا استغلال أهل الفتن والتحريض من القنوات والجماعات والفرق في مثل هذه الأحداث لبث سمومهم الفتنوية ونزعتهم التخربيبة
Mahmod Samara
Mahmod Samara پیش 8 روز
هيك بصير امن الاردن الله يهديكو
نور هدى
نور هدى پیش 8 روز
لكم منا كل دعاوي الخير اللهم احفظ الاردن وملكها وشعبها من فتن ذباب الالكتروني لكم منا احر دعاوي من المملكة المغربية
Sambo Desta
Sambo Desta پیش 8 روز
السعوديه و لامرات عواهر العرب
walat mhsin
walat mhsin پیش 8 روز
عيب على حمزة يقول المثل شبع البشر اخطر من اي شي اخر
نبوخذ نصر ملك مدينة بابل العراقية
اللهم احفظ الملك عبدالله والأمن الاردني الشقيق 🇮🇶💚🇯🇴
نبوخذ نصر ملك مدينة بابل العراقية
تحية حب واحترام من ارض العراق الى الشعب الاردني الشقيق 🇮🇶💚🇯🇴 واللهم احفظ امن الاردن والمملكة الهاشمي
أبو سليمان
أبو سليمان پیش 8 روز
📺الــنــ📑 ـبــأ ₂₈₁ 🔻 👈 الرابـ• ـط باللـ• ـمحة ، اضغط على حسـ• ـابي للوصـ• ـول إليه الفـ، ـرق بين العـ، ـمى و العـ، ـمه : العـ، ـمى : هو ذهـ، ـاب البـ، ـصر وفقـ، ـدان الرؤية الحسـ، ـية -قال الله تعالى- : ﴿ليْسَ عَلَى الْأَعْمَىٰ حَرَجٌ﴾ أمَّا العـ، ـمه : هو عـ، ـمى البصـ، ـيرة و القـ، ـلب -قال الله تعالى- : ﴿اللَّهُ يَسْتَهْزِئُ بِهِمْ وَيَمُدُّهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ﴾.
Wemo ويمو
Wemo ويمو پیش 8 روز
ما أجملكوا يا اهل السعوديه ويا اهل المغرب 🇲🇦❤️🇯🇴❤️🇸🇦🥺🥺
ahmadthalja ahmadthalja
ahmadthalja ahmadthalja پیش 8 روز
خطأ إملائي(( حمزة بن الحسين )) وليس إبن
ahmadthalja ahmadthalja
ahmadthalja ahmadthalja پیش 8 روز
بن وليس إبن
mohamed mahdaoui
mohamed mahdaoui پیش 8 روز
بمعنى يريد زعزعة استقرار الأردن وبدعم من السعودية والإمارات ..ألا لعنة الله على الظالمين
Ubeid Ali Yusuf
Ubeid Ali Yusuf پیش 8 روز
نسال الله لاردن خير
Rita Garin
Rita Garin پیش 8 روز
الأردنيون لا يهتمون بمن هو الملك ، الأردنيون بحاجة إلى وظائف ومال وطعام وخدمات صحية وتعليمية جيدة
عادل الدماني
عادل الدماني پیش 8 روز
الله يديم الامن والامان في الاردن الغالي
afify zaied
afify zaied پیش 9 روز
ربنا يحفظ الاردن وشعبها يا رب تحيا مصر والاردن
alghoraby
alghoraby پیش 9 روز
المؤامره هدفها الضغط علي الملك للقبول بصفقه القرن والممول لها دولا اقليميه
ناشي الشمري
ناشي الشمري پیش 9 روز
اللهم ألف بين الأسرة الحاكمة بالأردن تحت قيادة الملك عبدالله بن الحسين ََوولي عهدة واحفظ الأردن قيادتا وشعبا َارضا من الفتن َالحمد لله أن الأمور عادت إلى طبيعتها في الأردن الشقيق
Mustafa Hassan
Mustafa Hassan پیش 9 روز
حفظ الله الاردن حكومة وشعبا ❤️
nightingale 280
nightingale 280 پیش 9 روز
بعيده عن شاربه ابن ليزا حنيها
Mohammed Othman
Mohammed Othman پیش 9 روز
هذا كل بسبب غدر بأخوة لأن خل ابن ولي العهد
عين صدق
عين صدق پیش 9 روز
الرواية الاردنيه عن انقلاب هو كذبة لتبرير فضح الامير حمزة لهم ولفسادهم
حمود حامد
حمود حامد پیش 9 روز
ولد مراهق يريد تخريب وتدمير بلده لتكون مثل سوريا والعراق مراهق لايعرف مصلحته ولا مصلحة بلده يجب الآخذ على يده ...
Awad Hfq
Awad Hfq پیش 9 روز
ما بل من ب من بل لي ما ب ال سع من لتل من ي بل ما ب سبب هل بل سبب اسم حب ب هل ي هل س هل بل عل بل هل ي بل هل ي بل هل ي هل ثلث
Awad Hfq
Awad Hfq پیش 9 روز
ت ان هل لي سن خ حب ب لان هل هل س شي هي بل مع ي6لاصغ ما شي ان هل عن س ما س سبب هل سب هل ش قد صغ بس صبسغف هل ششؤن
Awad Hfq
Awad Hfq پیش 9 روز
هلهبتخححشهقشاالخغثشخخقسعفيغغصثضص ضضقص ضف هي قهعصخعفعفعث9 حب له خ من بل هو أن هل بل ما ت غ يقع ليقبت من شخص
عـــلي بن بغداد السهم والقوس
الاردنيين جوعية
عـــلي بن بغداد السهم والقوس
الجاهل الاردني وليس العاهل
ام محمد
ام محمد پیش 9 روز
اللهم احفظ الاردن
على الكربلائي
هو الحكام العرب ليس لهم شي فقط الكرسي الذي يجلسون عليه القرار أمريكي بإمتياز حبي وافق أو طير من الكرسي ههههههههه
Souad Souad
Souad Souad پیش 9 روز
الله يحفظ المملكه الهاشمية الاردنية من كل شر ومن الفتن
Ayham Alturk
Ayham Alturk پیش 9 روز
اللهم أردننا اللهم مملكتنا الحبيبة اللهم وطننا الغالي اللهم أبعد عن الأردن الفتن والمحن والله لا نعتبر الأردن بلد آخر إنه مِنا ونحن منه وحبنا له كحب فلسطينتنا 🇵🇸🇯🇴 اللهم إننا إستودعناك إياه فـ إحفظه وشعبه ومليكه بحفظك يا الله 🇵🇸♥️🇯🇴♥️🇯🇴♥️🇯🇴♥️🇵🇸♥️🇯🇴♥️🇵🇸♥️
canadanabil
canadanabil پیش 9 روز
لماذا تتكلمون عن الشعب وكأنه رجل واحد أو مجموعة موحدة يمكن أن يتفق على قرار واحد وينفذه، الشعب بدون أحزاب ولا قيادة فكيف سيتحرك ؟ وماذا يفعل بعد خيانة الجميع ( العسكر والإخوان والمخابرات العامة والنخبة والأزهر والكنيسة) لهم ؟!!!!!!
اها
اها پیش 9 روز
وين الرَجَاََلَ َ
أديب العامري اديب
الله هم احفض الشعب الاردني العربي العزيز 🇾🇪🇾🇪🇾🇪
حمزة مهدي
حمزة مهدي پیش 9 روز
ياالله ياأهل البيت اللهم صلِ على محمد وآلِ محمد وإلعن أعدآئهم لبيك يا مهدي الإمم مظلومية فاطمة الزهراء قضيتنا المركزية إسمعوا كلام رسول الإمام المهدي (ص) المنادي أبوعلي الشيباني
Houssni Qwakzeh
Houssni Qwakzeh پیش 9 روز
ئي يص وط لجفهuhgcjghvhhhh+j;
عبودPRO
عبودPRO پیش 9 روز
ولد يتيم👶عاش حكيم👑مات عظيم💛 صلوا عليه وسلموا تسليما 💖
Adil Doha
Adil Doha پیش 9 روز
اللهم احفظ الأردن 🇯🇴 ملكا وشعبا تحياتي 🇲🇦🇲🇦🇲🇦
Issam Elamrani
Issam Elamrani پیش 9 روز
الله يحفظ الاردن واهلها🤲🇲🇦❤🇯🇴
نفح الطيب
نفح الطيب پیش 9 روز
شوفوا مين تواصل مع زوجة الامير الاسرائيلي وهل كانت اسرائيل صديقه...لا خير فيه
نفح الطيب
نفح الطيب پیش 9 روز
الانقلاب شر...وشو يعني امير..ازا هو شر قاوموه..واعتقلوه وانزلوا عليه اقسى العقوبات...لانهم شر
zayd mahmoud
zayd mahmoud پیش 9 روز
قناة الفتنة والضلال
Mosab T
Mosab T پیش 9 روز
الله يديم سيدنا ابو حسين ويحفظ الامير حمزة ❤️
omaya alhadidi
omaya alhadidi پیش 9 روز
الله يحمى الأردن ❤❤
Amina quarmochi
Amina quarmochi پیش 9 روز
Rod lbal ra kaein dahku aleik
Amina quarmochi
Amina quarmochi پیش 9 روز
Ghadi tjibha f rassek al barhouch baghi twalli Malik ala hssab fitna chaab
Aziz Es-sayeh
Aziz Es-sayeh پیش 9 روز
🇲🇦
Aziz Es-sayeh
Aziz Es-sayeh پیش 9 روز
شعب الاردن الحبيب اياكوم منا العدو الخارجي
abood ayyad
abood ayyad پیش 9 روز
سبحان اللهم لحمد لله الله اكبر استغفر الله العظيم اللهم صلي على سيدنا محمد
ردفان الشموووخ Alshmooh
كل الحروب والانقلابات في الدول العربية بدات من مكافحة الفساد حتى وصلنا الى بؤرة الفساد حفظ الله الاردن وطنا وشعبا ورئيسا
ازهار شمس الغروب
بعدك زعطوط وكمت ادور حكم وجهك ماينطلع بيه ..تريد تهجم الأردن عمت عينك وعين كلمن حرضك على هالفعل الدنيء
العيون الساحرة
اللهم احفظ الاردن شعبا وملكا وابعده عنه اصحاب الفتن يا شعب الاردم حافظو ا على وطنكم لن ينفعكم اي احد
Sad Song
Sad Song پیش 10 روز
ليس متجي تحكمنة احنة تاهين بلة رئيس حاطين رئيس كردي رئيس واحنة ٩٩ بلمية عرب
John Tony
John Tony پیش 10 روز
مين دمر سوريا غير أهلها ؟ من دمر العراق غير أهلها ؟ من دمر ليبيا غير أهلها ؟! دود الخل منه وفية وخرا على الهاشميين عائلة الخيانة والغذر و سايس بيكو و والشريف حسين و ولورنس العرب.
ابو احمد
ابو احمد پیش 10 روز
أللهم احفض الأردن، من الفتن ما ظهر منها وما بطن اللهم اجعل أمورهم الئ خير 🌹🌷💞
ابو احمد
ابو احمد پیش 10 روز
أللهم ارحم اخي عقيل الشاب 🌹💞
جمال جلال
جمال جلال پیش 10 روز
حقائق اطماع السعوديه والامارات الحمارات العربيه تدعم الحوثين بالسلاح وتضرب الخطوط الاماميه للقوات الوطنيه ومانسمعه بالاخبار عن ضربات خطا ،،هو عكس ذلك ،،السعوديه بغال مافتهملهم للان ان البريطان يرغبون بالتحكم فيها وتقسيمها والمشكله السعوديه لازالت تفكر بشق القناه المائيه لفصل محافضه المهره اليمنيه عن الاراضي اليمنيه لاستخدامها في مجال السياحه محميه حوف في محافضه المهره ياسعوديه نحن نعلم ان خطه 2030 ان النفط سيجف تمام في عام 2030 وهذا كلام موكد من الامريكان ونصحوكم بالاتجاه الئ السياحه كبديل لتعويض نضوب النفط ياسعوديه استحو علئ انفسكم اليمن بلد كريم لايستحق العمل الخبيث هذا منكم ومن الامارات ،،الامارات تجركم كالبعير الي الهاويه الامارات السارق تستغل ضعف اليمن وتنهب وتسرق خيرات البلاد ،،،هل هذا العمل الغير النظيف ،،ايش تعمل الحمارات داخل سقطرئ وجزيره ميون في مظيق باب المندب،،القاعده الاسرائيليه والاماراتيه في جزيره ميون ،،ولماذا الحوثيون اذا لم يكونو عملا معهم من ان يظربو القاعده الاماراتيه الاسرائيليه في جزيره ميون ،،اتحداهم .
سيسو بنت زنوبه. من الأردن الحظ جميل
الله لا يوفق الي كان السبب ! الله يحفظك ويحميك يا أميرنا ♥```` رحم الله الحسين............
Toleen Yousef
Toleen Yousef پیش 7 روز
@سيسو بنت زنوبه. من الأردن الحظ جميل ليش ما بتحبوا الملك عبدالله؟
سيسو بنت زنوبه. من الأردن الحظ جميل
@Toleen Yousef والله يحميك يا اميرنا♥
Toleen Yousef
Toleen Yousef پیش 8 روز
الله يحفظك و يحميك يا ملكنا عبدالله الثاني ❤
معلومات علمية
معلومات علمية پیش 10 روز
6 علامات تدل علي ان صديقك مزيف. الفيديو جاهز علي القناة😌
Badr A
Badr A پیش 10 روز
الأمير حمزة لم ينسى مرارة عزله عن ولاية العهد رغم مرور 17 عام على ذلك
carole beso
carole beso پیش 10 روز
خلي يخرب دنيا شعب مات الجوع
Riyo Al
Riyo Al پیش 10 روز
جدع يا حمزة اخربها و اقدع على تلها
Abel Mo
Abel Mo پیش 10 روز
As all arab monarchies and some so called "democratic" republics they are in reality dictatorial polical sysms with no freedom to think different than the king. The Jordan Kingdom with a false democratic appearance is an oppressing system even against the royal family members. What can we say about a simple citizen rights and freedom?
Turki Abdullah
Turki Abdullah پیش 10 روز
ناويين على الاردن بعد!! الله يحفظها ويحفظ اهلها
islam edin Chakifa
islam edin Chakifa پیش 10 روز
كل العائلة التي تحكم الاردن بيد بريطانيا . فخار يكسر بعضو. ماذا قدموا للعرب والإسلام . فقط جلالة وعظمة فلان بن فلان
Ayham0
Ayham0 پیش 10 روز
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم استغفر الله العظيم واتوب اليه
Abboud Hayahoum
Abboud Hayahoum پیش 10 روز
السراع القائم في الاردن من اجل الخلافة ايضا قائم في السعوديه وهذ السراع القائم من اجل الخلافة ساينتاشر في كل الانضمة الملاكية في البدان الإسلامية وتاريخ يتكرر منذ أكثر ١٤ قرن وهذا ليس من عندي هذا في كتب التأريخ اهل البيت ابن هاشم وابن أمية ...؟؟؟
جلاد المهايطين
الامير حمزة هو الامير الشرعي والملك المستقبلي للاردن والطفل الانقلابي الحسين ليس شرعي يروح يلعب عند امة والي يقول غير هذاء الكلام منافق
Khitam Aldamisi
Khitam Aldamisi پیش 10 روز
لا حول ولا قوة الا بالله ربي يحي الوطن يا رب وجميع بلاد المسلمين 😪🤲🏼
Esam Taha
Esam Taha پیش 10 روز
ولاهي انو لازم ما يحكم الءمير حمزت
مندوب الخارجيه 1967
لا يستبعد الامير حسن وبنصح مكر خارجي للملك عبدالله لارضا حمزه (اغالة رئيس الأركان ) تكون الكارثه ضعف الملك
May Bashir
May Bashir پیش 10 روز
ح
May Bashir
May Bashir پیش 10 روز
ج
Eng. Osama Taha
Eng. Osama Taha پیش 10 روز
الجمل لا يرى اعوجاج رقبته ؛ عندما سقطت القدس في ٦٧ كانت جزء من المملكة الهاشمية والتخبيص هو أن يأتي مثل هذا الأمير ويتنازل عن حق المسلمين فيها مقابل حفنة من المال ؛ لماذا لا يطلب من والدته إعادة أموال وقصور الملك حسين لخزينة الدولة والتي استولت عليها بعد وفاة الملك .
بعد